أفضل الأوقات لشراء الملابس

أفضل الأوقات لشراء الملابس

إذا كنت من محبي شراء الملابس – أو حتى إذا كنت لا – ربما لاحظتم أن القمصان والسراويل والسترات والفساتين و ملابس نوم تريد ربما تكلف أكثر مما كانت عليه قبل عام.

في الواقع، أظهر التقرير أن مؤشر أسعار المستهلك الذي صدر في الشهر الماضي زيادة بنسبة 2.7٪ في الملابس من سبتمبر الماضي لهذا واحد. مع موسم التسوق في عيد الميلاد الحق قاب قوسين أو أدنى، وهذا هو الأخبار السيئة – ولكن هناك أوقات الأمثل لشراء الملابس. اتبع هذه الإرشادات ويمكنك حفظ الكثير من المال.

أفضل يوم في الأسبوع لشراء الملابس على الانترنت

الجواب يعتمد على ما كنت أبحث عنه. ShopItToMe.com، وهي شركة سان فرانسيسكو الذي يحلل أكثر من 750،000 مبيعات البنود في غضون عام من أكثر من 200 تجار التجزئة على الانترنت. من خلال المتوسطات على التوالي، وجدت الشركة الأنماط التالية:

■ الاثنين: يمكن للمتسوقين إنقاذ ما يقرب من 50٪ من الرجال والنساء اللباس السراويل، وحوالي 55٪ على النظارات الشمسية.

■ الثلاثاء: نتوقع لإنقاذ أكثر من 40٪ على الملابس الرجالية.

■ الأربعاء: المتسوقين انقاذ حوالي 40٪ على الأحذية وملابس الأطفال.

■ الخميس: وفر 36٪ على حقائب اليد.

■ الجمعة: ادفع 42٪ أقل للمجوهرات والأحزمة والأوشحة.

■ السبت: الملابس الداخلية (37٪ خصم) والسترات / ملابس (51٪ خصم).

■ الأحد: المايوه (52٪ خصم).

أفضل يوم في السنة لشراء الملابس

26. ديسمبر في اليوم التالي لعيد الميلاد هو اليوم الأول من الأسبوع أفضل مبيعات العام للملابس. إذا كنت على استعداد للقتال من خلال الكنوز من المتسوقين الذين يعودون الهدايا غير المرغوب فيها، يمكنك العثور على أفضل الصفقات وأفضل اختيار. انتظر حتى 27 ديسمبر أو 28 ديسمبر، وسيكون قد تم انتقاؤها الملابس من خلال.

خلال مواسم أخرى، أمسيات الخميس هي أفضل وقت ويوم من أيام الأسبوع لشراء الملابس – خصوصا بعد حوالي ستة أسابيع وصول العناصر في المتاجر. إذا لم يبع ملابس نحو ستة أسابيع بعد وصولهم في المتاجر، ومديري بدء خفض الأسعار. وغالبا ما تحدث هذه المبيعات كجزء من مبيعات عطلة نهاية الأسبوع، والتي غالبا ما تبدأ يوم الخميس.

أفضل شهر لشراء معطف الشتاء

يناير أو فبراير. الغالبية العظمى من الناس الذين يحتاجون إلى معاطف الشتاء يكون لهم في ذلك الوقت، لذلك المعاطف وغيرها من الملابس الشتوية في كثير من الأحيان ستطرح للبيع ابتداء من يناير كانون الثاني. فكلما طال الانتظار، وانخفاض الأسعار – سوف يحتاج تجار التجزئة لإفساح المجال للملابس الربيع. ولكن طال الانتظار، سوف تحصل على أسوأ التحديد.

أفضل شهر لشراء أحذية رياضية

نوفمبر وأبريل. تحقق من مبيعات نوفمبر في متاجر التجزئة الكبيرة مثل عربي شوب، والتي تحتاج إلى إفساح المجال للأحذية وأحذية الشتاء. محلات الأحذية الرياضية غالبا ما تقدم مبيعات كبيرة في ابريل نيسان عندما تبدأ العدائين غير خطيرة تصل إلى الرصيف مرة أخرى.

أفضل شهر من السنة لشراء ملابس

الدعاوى تذهب للبيع على مدار السنة، ولكن عادة يناير هو شهر بطيئا لمبيعات دعوى، لذلك متاجر الملابس من شأنه أن يخفض الأسعار للحصول على لك في متاجرهم. عندما كنت تسوق، والنظر في جميع الأحوال الجوية الدعاوى الصوف والأساليب الخالدة، وتذكر أن، إلى حد ما، تحصل على ما تدفعه مقابل. وربما لن يكون لها دعوى 100 $ في خزانتك أربع أو خمس سنوات من الآن، ولكن قد يكون لديك دعوى 500 $ لطالما كنت قادرة على احتواء فيه.

ماذا عن المايوه؟

تميل مبيعات ملابس السباحة للبدء في فصل الصيف، ولكن بحلول سبتمبر والمتاجر يرغب بشدة في التخلص من المايوه.

جينز؟

شهر اكتوبر. الانتظار حتى بعد نهاية مرحلة ما بعد العودة إلى المدرسة المبيعات في سبتمبر، وسترى خصومات كبيرة، وخصوصا خلال مواسم الخريف عندما لا يتوقع أن يكون جزء كبير من اتجاهات الموضة الدنيم.

كتب منذ فترة طويلة الصحفي مارك دي فينتشنزو صحيفة نيويورك تايمز مبيعا بيع الصلصة في مايو ويطير في الظهر: دليل لأفضل وقت لشراء هذا، هل هذا والذهاب إلى هناك. هذا الشهر أطلق التطبيق بناء على ذلك كتاب بعنوان متى. و، الطبعة الثانية كل جديد على أفضل وقت لشراء الأشياء، ودعا شراء أحذية يوم الاربعاء والتغريدة في 04:00: أكثر من أفضل الأوقات لشراء هذا، هل هذا والذهاب إلى هناك، وقد أفرج عنه في 11 سبتمبر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *